Thursday 4 January 2018

- - - الفوركس المتاجرة استراتيجية بسيطة لا يصدق


. لا يصدق بسيطة تجارة تجارة الفوركس (لا مؤشرات): 8. 2018. تم التحديث (24 يونيو 2018) تم تحديث شركة إدارة الصندوق (8 أكتوبر 2018) شكرا لكم جميعا على مشاهدة هذا الفيديو. إيف تحميلها منذ عام 2018 ومنذ ذلك الحين تلقى العديد من التعليقات (جيدة وسيئة مدفوع) ولكن إيف أبدا عناء الرد. حتى شخص تتبع لي من الولايات المتحدة من خلال طلابي ههها. هذا حقا مفاجأة سارة. آمل إيف مساعدة أولئك الذين كتب في ولكن الاعتذار في نفس الوقت إذا إيف غاب عن بعض. لها الساحقة فقط. لها حقا حتى الفرد لمعرفة ما إذا كانوا يعتقدون ذلك أم لا. إم لا يزال في الفوركس وأعتقد في ذلك بقدر ما فعلت مرة أخرى في عام 2018. ثيرس إمكانات كبيرة ولكن هذه السنوات القليلة علمتني أنه قد لا يكون للجميع. إذا كنت غير قادر على تحمل الرسوم المدرسية في السوق ثم الرجاء لا تهتم لدخول السوق. هذا حقيقي كما يحصل، وأنا لا أعرف أي طريقة أخرى لوضعه. آسف أن أقول، إم لم يعد التدريب ولكن ذهبت إلى إنشاء شركة إدارة الصندوق. يجب أن تكون جاهزة بحلول عام 2018 و إم متحمس حقا حول هذا الموضوع. شكرا لك جميع الذين نشروا، نعم، حتى تلك السلبية. أتمنى لكم كل التوفيق. هتافات عندما بدأت لأول مرة من فروكس التداول شخص يقول لي في الواقع كيف بسيط التداول يفترض أن يكون. ويقول أن، بسيطة جدا أن طفل يبلغ من العمر 3 سنوات يمكن أن أقول لكم أين السوق تسير. بالطبع كنت متشككا حول ذلك. كيف يمكن أن تستفيد من سوق تريليون دولار عن طريق طرح 3 سنوات. إلى التجارة بعد سنوات في السوق ودفع عشرة آلاف من الدولارات في كل من التعليم وتمويل حسابي، وأخيرا حصلت على ما يقصده. التداول بسيط، مجرد أن الإنسان تعقيد كان استنتاجي. معظم المدارس أو المعلمون يعلمون عن استخدام المؤشرات سواء للاعتراف الاتجاه أو المدى إلى الربح في التداول ولكن في عمق، وكنت أعلم أنه يجب أن يكون هناك شيء أكثر بساطة من أن الشاهد تعلم كيف أدرب طلابي لتحقيق ما لدي تحقيق، نو هولدز بار SgForexPRO. Felipe بونس أراجون يقول: عزيزي jamesbon72، أنا يمكن أن بالكاد المؤشرات وندرتاند المؤشرات والخطوط قبل واتشيجن هذا video8230 ولكن الآن أن I8217ve مشاهدته، يبدو واعدا، والمشكلة الوحيدة هي لا أستطيع أن أفهم قليلا منه. يمكن. أنا أعرف 8217t. ربما كنت يمكن أن تجعل من جديد ل begginer8230 كنت قد رأيت تلك الساحات والسهام في أي فيديو تعليمي (I8217m و بيجينر) 8230 إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة، فإنه من شأنه أن يساعد كثير من الناس يقول مؤشر فريفكس: استراتيجية مثيرة للاهتمام 8230 ولكن أنا أفضل لاستخدام المؤشرات ، راجع للشغل لدي جيدة حقا ل free8230 مونيرول علام يقول: زميله حلوة الفيديو. هل سبق لك أن رأيت بريليانت نظام تمرير على الرغم من أنه الكثير 8217s مختلفة جدا، ويبدو أن أكثر نجاحا. I8217ve سحبت في 790 هذا الأسبوع باستخدامه. فقط جوجل عبارة بريليانت بانكرول سيستيم. رومبا أكتر يقول: هذا isn8217t الطريقة الأقوى. لقد استخدمت سابقا لكسب المال على شبكة الإنترنت في هذا الطريق، ولكن عملها. أنا الآن العمل 4 ساعات في الأسبوع وكسب 6000 كل أسبوع واحد. كيف بحث عن الكلمات السلكية حزمة الدخل. It8217ll تكشف لك بالضبط كيف. جيمي ريجالادو يقول: ايم افعل جيدا مع تجارة النفط. أنا باستخدام هذا أكاديمية تجارة النفط، هؤلاء الرجال جيدة حقا. لديهم هذا السجل الأسبوعي من صفقاتهم. شرعي جميلة بالنسبة لي لوه كوك وي مون يقول: مرحبا هناك. هل u غويز سمعت أبت غمفس قبل أنت على الأرجح don8217t حتى يدرك الخاص بك باستخدام نظام 50 فيبر سر بسيط. هذا النظام لا يعمل، ولكن أنا أتساءل لماذا يظهر لك شريط فيديو من باكتستينغ الصفقات التي لم تتخذ أبدا إذا كان لديك الثقة التداول can8217t تنفيذها مع المال على الخط، فريجريدينديسيسيون الغيوم قدرتك على قراءة الرسم البياني يمكن لأي شخص أن ننظر إلى الرسم البياني و العثور على الصفقات التي من شأنه أن يحب أن تأخذ، وهذا isn8217t الناس التداول. يقول ديفيد سميث: I8217ll مع الخيارات الثنائية على الفوركس كل يوم من أيام الأسبوع، وكنت أفضل الأرباح في فترة قصيرة من الزمن، وأنا التجارة في فيب ثنائي، وهناك تحصل على مطابقة المكافأة للحصول على الودائع الخاصة بك أو حتى 100 التجارة الآمنة. كل بائع ثعبان النفط هو تقديم مذهلة أسرار التعلم السريع و 99 من كل ذلك حماقة. يمكنك حقا تعلم التجارة مهنيا، ولكن يأخذ نفس الوقت كما لو كنت تدرس شهادة جامعية. قضيت 2 سنوات على الحسابات التجريبية فقط للعثور على أسلوبي ومحاولة الخروج من جميع الأدوات، ثم 1 سنوات على حسابات حية لإدارة علم النفس وبعد ذلك سنة أخرى قبل كنت مرتاحا بما يكفي للاعتماد على التداول بلدي كدخل بدوام كامل. لا تحصل على امتص إلى هذه الحيل إصلاح سريع. يقول جون زافور: نلقي نظرة. استرعى الانتباه إلى مقاطع الفيديو القديمة وسجل في هذا الحدث المباشر الذي سيجري قريبا. سوف تتعلم الطريقة التي شخص ما يكسب 100،000 شهريا باستخدام شبكة الإنترنت. it8217s ليف ومع ذلك. حتى الانضمام بسرعة. ببساطة جوجل الأثري الدخل أتم وسوف تكتشف ما أتحدث عنه. مثل هذا الفيديو كبيرة. بلدي ميثولوغي التداول هو مماثل تماما لهذا واحد. أعتقد أن الفرق الوحيد هو إدارة الأموال ما هو جعل لكم أو الفرامل you. Unbelievable بسيطة تجارة الفوركس استراتيجية (لا مؤشرات)،: D.-،. (، -). .. استمتع :) 03.11.2018 16:57:55 -. . .،. . . ، 1-2-3. . - -. ،، .. :) 03.11.2018 15:57:21. 3 - (لا مؤشرات) استراتيجية تجارة الفوركس بسيطة لا يصدق (لا مؤشرات) 8211 مرحبا صديق التجار في جميع أنحاء العالم، في هذه المناسبة فوركسترادينغوين تريد أن أشاطركم فيديو حول لا يصدق بسيطة تجارة تجارة الفوركس (رقم المؤشرات) عندما بدأت لأول مرة من فروكس التداول شخص يقول لي في الواقع كيف بسيط التداول يفترض أن يكون. ويقول أن، بسيطة جدا أن 3 سنوات طفل الكيد. كيف جعلت 000 في 2 الصفقات باستخدام الرسم البياني للسعر اليومي. لا مؤشرات، مجرد عمل سعر بسيط في سوق الفوركس. هذا الفيديو عن لا يصدق بسيط تجارة الفوركس استراتيجية (رقم المؤشرات). قد تكون مفيدة بالنسبة لك، تحية

No comments:

Post a Comment